أخبار الرياضة

تعادل ريال مدريد وخسارة برشلونة

تعادل البطل ريال مدريد مع مضيفه سرقسطة 2-2 مساء الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
أحرز هدفي ريال مدريد الهولندي رود فان نيستلروي (26) والبرازيلي روبينيو (78) فيما سجل البرازيلي ريكاردو أوليفيرا (30) وسيزار سانشيز (86) هدفي سرقسطة الذي باتت مهمته صعبة في البقاء بالدرجة الاسبانية الاولى حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 42 نقطة.

وواصل فياريال الحصان الأسود هذا الموسم نتائجه الإيجابية وتغلب على اسبانيول بهدفين نظيفين أحرزهما خافي فينتا (31) والفرنسي روبير بيرس (43) ليحتفظ الفريق بفارق العشر نقاط بينه وبين ريال مدريد.

أما صاحب المركز المركز الثالث برشلونة فتعرض لهزيمة جديدة وهذه المرة أمام جمهوره العريض في "كامب نو" أمام مايوركا 2-3، وتقدم برشلونة بهدفين للفرنسي تييري هنري (17) والكاميروني صامويل ايتو (57)، لكن مايوركا انتفض في الشوط الثاني وأحرز ثلاثة أهداف بإمضاء فاليرو (6) ويوردي (70) وغويزا متصدر لائحة الهدافين (90).

وحقق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع فوزا صعبا على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدف وحيد أحرزه الأوروغوياني دييغو فورلان (45).

وفاز اشبيلية على مضيفه بيتيس بهدفين نظيفين للبرازيلي لويس فابيانو (31) وفيدريكو فازيو (51).

وفي بقية المباريات تعادل بلد الوليد مع خيتافي 0-0، وفاز أوساسونا على مورسيا 2-1، واكتسح فالنسيا مضيفه ليفانتي 5-1، ةتعادل أتلتيك بلباو مع راسينغ سانتاندر 0-0، وتغلب ريكرياتيفو على ألميريا 2-0.