أخبار الرياضة

محاولة إعجازية للبطل بسام المصري

بعد إعلان البطل العالمي بسام المصري عن محاولة لافتة لتحطيم كميات كبيرة جداً من الصخور القاسية ، عاد وأجلَ المناسبة لشهر واحد على الأقل ريثما يتحسن من العارض الصحي الذي ألم به ، وليكن اتحاد اللعبة قد تشكل ..

وقال المصري معقباً على الأمر : للأسف فقد تعرضت لارتخاء في عضلات الوجه، ولكني جاهز لإتمام الأمر الآن، وقد نصحني بعض الأصدقاء والأطباء التريث قليلاً لتجاوز هذا الأمر، وليكن اتحاد اللعبة قد اكتمل تشكله، وعندها ستكون الأمور أفضل بما فيها الطقس , لا زلت أتدرب بشكل قاسي ومنتظم لأنجز المهمة التي اعتبرها ختام حياتي الرياضية ..

الجدير ذكره أن المصري سيحاول تحطيم ثلاثين طن من الصخر البازلتي، مئة بلوكة قياس 20 على الرأس والمعدة. تكسير 100 بلوكة قياس 10 نصفها باليد والنصف الآخر بقصبة القدم. تكسير 50 جرة فخارية مختلفة القياسات بالرأس. تكسير 100 بلاطة رخامية قياس 25×60 بسماكة 1,5 سم , تكسير 25 عصا مساحة بإصبع السبابة. ضرب خمسين سكين على الصدر بإنزالها على شكل سقوط حر من ارتفاع ثلاثة أمتار. ثم مرور عشرة سيارات من نوع كيا زنة الواحدة طنان على المعدة من دون رمبات , إضافةً لمرور عشرة سيارات أخرى على الساعد الأيمن والأيسر ..

مقالات ذات صلة