ثقافة وفن

سوزان نجم الدين قمر جديد .

النجمة التي أسرت قلوب المشاهدين العرب في نهاية رجل شجاع والجميلة التي تابعها الملايين في الكواسر، والفتاة التي خطفت القلوب في خان الحرير، والست التي سيطرت على زوجها في زوج الست،
الفنانة السورية المتألقة سوزان نجم الدين صاحبة المبادرات الانسانية والاجتماعية المميزة والادوار المهمة في مسيرة الدراما العربية ستكون قمرا جديدا من أقمار البرنامج التلفزيوني القطري "قمر و 3 نجوم" وذلك يوم الخميس عند العاشرة مساء بتوقيت قطر السابعة بالتوقيت العالمي، وستبحر نجمات البرنامج الثلاث عبر اعمال سوزان نجم الدين وسيستعرض البرنامج آخر انتاجاتها وهو مسلسل الهاربة الذي عرض على الفضائية القطرية.
ليزا ديوب وريم بو قمره ومعهما المذيعة غادة يوسف التي تحل ضيفة هي الاخرى على فريق عمل البرنامج لتكون ثالثة النجمات وتساهم في اثراء الحوار الذي يمتد على مدى ساعتين ليستشف المشاهد ذائقة قمر الحلقة وارائها واهم نشاطاتها واعمالها بل وحتى وجهة نظرها في زملائها من الفنانين والفنانات غادة يوسف هي إحدى المذيعات الخليجيات التي كان لها حضور في عدد من المهرجانات الغنائية والمؤتمرات الفنية اخرها كان المؤتمر الصحفي للفنان محمد عبده في الكويت.
وقد استضاف برنامج قمر و 3 نجوم مؤخرا عددا من الفنانين والفنانات اللواتي عبروا عن شخصياتهم بمختلف تنوعاتهم وتعدد انماطهم الفنية وكانت النجمة مي حريري هي ضيفة الحلقة الاخيرة من البرنامج، الجدير بالذكر ان المخرج حسن الساعي يعود لقيادة دفة البرنامج بعد ان غاب عنه بسبب وجوده في مهمة فنية خارج قطر برفقة مدير التلفزيون محمد عبدالرحمن الكواري .
برنامج قمر و 3 نجوم من اعداد تيسير عبدالله ويشرف عليها إنتاجيا مبارك بو غنيم .

بواسطة
قصي

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. على فكرة يا جماعة بتعرفو انو احلا فنانات في الوطن العربي هم السوريات بلا منازع
    مع انو في مصر في حلوين من الممسلات الجداد متل مي عز الدين
    ويسمين عبد العزيز
    بس بتعرفو انو زمان كانو الممسلات المصريات حلاوات متل ليلي علوي كلهم السندرلة مع انو انا ما بحبها نبيلة عبيد نلي كريم

  2. انا صراحة معجبة بسوزان نجم الدين لانها اجمل سورية وصوتها بيجنن بس ياليتها تتحجب لان مرة سايرة بتتعرة وصراحة هي مرة بتفتن انا بنت فتنتني كيف الرجال

زر الذهاب إلى الأعلى