أخبار الرياضة

روماريو: أنا أفضل من بيليه الذي لم أشاهده

وضع المهاجم البرازيلي المخضرم روماريو نهاية لمشواره الكروي بيد أنه لم يضع مثل تلك النهاية لسمته المميزة في الاحاديث المسهبة حيث قال أنه “أفضل من بيليه.”
وقال روماريو /42 عاما/ ذو القامة القصيرة والبنيان القوي في تصريحات أدلى بها لبرنامج "فانتاستيكو" على قناة "ريد جلوبو" التلفزيونية أذيع في وقت متاخر مساء أمس الاحد حيث قال روماريو: "طالما أنني لم أر بيليه رؤي العين (في الملعب ) اعتقدأنني أفضل منه. أنا أعرف أيضا أن هناك بيليه واحد.. ومارادونا واحد.. وروماريو فريد من نوعه.. لا أرى لاعبا يمكن أن أعتبره خليفتي. فأنا أفضلهم جميعا داخل الصندوق."
وأصر روماريو الذي أحرز أكثر من ألف هدف خلال مشواره الكروي الطويل طبقا لاحصائه محل الخلاف على أنه يعد "أفضلهم جميعا" (اللاعبون ) داخل منطقة المرمى .
وانخرط روماريو الذي اعتزل اللعب نهائيا هذا الشهر في الضحك عندما تذكر كيف كان يهرب كلما أمكن من الحصار المفروض على الفريق سواء مع المنتخب أو مع الاندية التي لعب فيها.
وقال ضاحكا: "في المبارة التي جرت بين البرازيل وأورجواي عام 1993 هربت من الفندق وذهبت إلى فندق آخر . كما هربت أيضا أثناء بطولة كأس أمريكا الجنوبية في بوليفيا.. وفي بطولة كأس العالم عام 1994 تركت الفندق على الاقل مرتين من أجل بعض المشي ."
كما اعترف صاحب الالف هدف بأنه يشعر بالتوتر الشديد عندما يستقل الطائرة , وأنه يسيطر عليه شعور بالخوف الشديد من ان انحشار شوكة سمكة في حلقه , وأنه لا يحب الاقتراب من الكلاب.
ومن الاندية البرازيلية التي لعب لها روماريو نادي فاسكو داجاما كما احترف في نادي بي إس في إيندهوفن وبرشلونه وفالينسيا وأيضا أندية في الولايات المتحدة وقطر واستراليا.