ثقافة وفن

جميلة ابنة أبو عصام … تنسحب من باب الحارة ” 3 “

أكدت الفنانة السورية تاج حيدر أنها لن تشارك مجددا في الجزء الثالث من مسلسل باب الحارة، نظرا لسوء النص الذي قدم لها من ناحية معالجته لدور جميلة.
وأوضحت تاج حيدر في تصريح لها أن دورها في الجزء الثالث سيكون سلبيا، وهو ما لا يناسبها، ولهذا قدمت اعتذارها للمخرج. نافية أن يكون سبب رفضها للدور الجديد هو بسبب قلة الأجر المادي، و قالت السبب هو عدم قناعتي بالدور، ولأنه لن يضيف لي فنيا شيئا.
من جهة أخرى تقوم تاج حيدر حاليا بتجسيد شخصية مهمة مع المخرج علاء الدين كوكش في مسلسل أهل الراية و هو من نوع البيئة الدمشقية الى جانب الفنان السوري جمال سليمان، الأغا زعيم الحارة الشامية، حيث تشارك معه بدور ابنته قطر الندى الفتاة التي تتعرض للدسائس والمؤامرات من قبل زوجة والدها، التي تحاول ايذائها بشتى السبل والطعن بشرفها أمام المجتمع. من جهة أخرى اكدت النجمة السورية كذب الشائعة التي انطلقت عنها اخيرا، التي تحدثت عن تعرضها لحادث سير أودى بحياتها، نافية تعرضها لأي حادث، وأكدت أنها بخير، مستغربة ما تردد من شائعات عنها اخيرا، خاصة وان هذه الشائعة تأتي بعد نجاح مسلسل باب الحارة في جزئه الثاني، والذي حقق لها حضورا جيدا على الصعيد العربي. يذكر ان تاج حيدر اشتهرت بقيامها بالأدوار التي وصفت بالجميلة.

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والله فقدناك جميله

    ليه

    وكنت اتمنى ترجعي في الجزء الرابع او الخامس

    لكن ماشفناك

    وابوك ابو عصام رجع في الباب الخامس بس محبوس ماندري راح نشوفه قبل لا تنتهي باب الحاره ولا لا هع

    بصراحة جميله اسم على مسمى

    ماشاء الله

  2. الصراحة الصراحة انتي مررررررررررررررة عادية واكثر من عادية لايكبر راسك بمجاملة الناس لك عادية الصراحة اصلا المحلي المسلسل معتز وخيرية امارات رزق انتي مرة عادية الثانية احلى والله

  3. بأتأكيد ظلمت في دورها في باب الحارة الذي لم يطوره الكاتب في الجزء الثالث وأن الشلالية بين المنتج والفنانة لم تطابق تنازل الفنانة عن حقها في مميزات الفنانة وهكذا تم انسحابها من عدم تاكيد المنتج والمخرج علي أن تكون في العمل