أخبار الرياضة

دوري الشباب المرحلة 10 : فوز وصدارة لشباب الكرامة

انتزع فريق الكرامة صدارة ذهاب دوري الشباب بكرة القدم في الأسبوع العاشر من مرحلة الذهاب اثر فوزه على مضيفه الاتحاد المتصدر السابق اليوم السبت بهدفين مقابل هدف واحد بعد مباراة متكافئة ممتعة سريعة وقوية
حافلة بالفرص المباشرة على المرميين خاصة تلك التي ضاعت من انفرادات كاملة وقد استطاع الكرامة إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف نصوح نكدلي الذي أحرزه في الدقيقة 27 من مجهود فردي بتوغله بمنطقة الاتحاد ومحاورته للمدافعين والتوغل بمنطقة الجزاء والتسديد من زاوية صعبة عن يمين الحارس .

و أدرك الاتحاد التعادل بهدف كابتن الفريق محمد غباش من تسديدة بعيدة من خارج الجزاء استقرت عن يسار الحارس ساروت .
ونجح النكدلي بإحراز هدف الترجيح للكرامة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء نفذها بنجاح عن يمين الحارس .
ليحتفل جمهور الكرامة الكبير بالفوز الصعب ويحمل لاعبي فريقه ومدربه على الأكتاف ويعقدون حلقات الدبكة والرقص على مضمار ملعب الباسل الذي استضاف المباراة وليخرج جمهور الاتحاد القليل مع فريقهم ناقمين وساخطين على الحظ العاثر .
وقد تابع المباراة إضافة للجمهور الكبير رئيس نادي الاتحاد ومدرب رجال الاتحاد فاتح زكي والمدرب احمد هواش ومدرب رجال الكرامة محمد قويض وأعضاء إدارة الكرامة .
وبهذا الفوز تبادل الكرامة والاتحاد المراكز فقفز الكرامة إلى الصدارة برصيد 26 نقطة وتأخر الاتحاد للثاني برصيد 25 نقطة وذلك قبل ثلاث مراحل من ختام مرحلة ذهاب الدوري .

بواسطة
نبيل شاهرلي
المصدر
زهرة سورية / حمص

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى