أخبار الرياضة

ريال مدريد يسعى للفوز بجميع المباريات على أرضه ليتوج بلقب الدوري الاسباني

يسعى ريال مدريد إلى التقدم خطوة حقيقية نحو منصة التتويج عندما يلتقي مع مرسية بعد غد الاحد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم حيث ستكون المباراة هي الاولى من بين أربع مباريات باقية لريال مدريد على ملعبه في البطولة هذا الموسم
ويحتاج ريال مدريد للفوز بهذه المباريات الاربع فقط ليتوج بطلا للدوري للمرة 31 في تاريخه.

ويتصدر ريال مدريد جدول المسابقة برصيد 66 نقطة من 31 مباراة بفارق سبع نقاط أمام كل من فياريال وبرشلونة صاحبي المركزين الثاني والثالث في الجدول.

ويلتقي ريال مدريد في المباريات الثلاث الاخرى الباقية له على ملعبه مع أتليتك بلباو وبرشلونة وليفانتي وإذا فاز فيها جميعا وفاز في مباراته أمام مرسية بعد غد سيتوج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

وقال الارجنتيني جابرييل هاينزه "مستوانا على ملعبنا يجب أن يكون قويا.. إذا حققنا الفوز في جميع المباريات التي سنخوضها على ملعبنا سيكون من الصعب على منافسينا اللحاق بنا".

وينتظر ألا يواجه ريال مدريد مشاكل كبيرة في مواجهة مرسية الذي يحتل المركز قبل الاخير في جدول المسابقة وينتظر أن يهبط مع ليفانتي صاحب المركز الاخير في نهاية الموسم إلى دوري الدرجة الثانية.

وستكون المباراة فرصة جيدة لريال مدريد لاستعادة مستواه المعهود بعد العديد من العروض غير المقنعة.

ويرجح أن يعتمد الالماني بيرند شوستر المدير الفني لريال مدريد بشكل كبير في هذه المباراة على لاعبه الهولندي آريين روبن بينما سيظل البرازيلي روبينيو على مقاعد البدلاء.

وتنطلق مباريات المرحلة غدا بمواجهتين مثيرتين حيث يلتقي بلنسية مع ريسينج سانتاندر وريكرياتيفو هويلفا مع برشلونة.

ويحتاج بلنسية إلى تحقيق الفوز في المباراة ليظل خارج منطقة الفرق المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الثانية كما ستكون المباراة أفضل استعداد له قبل مواجهة خيتافي يوم الاربعاء المقبل في نهائي كأس ملك أسبانيا.

ولذلك ينتظر أن يبذل العديد من لاعبي الفريق قصارى جهدهم من أجل إقناع مدربهم باختيارهم ضمن تشكيل مباراة الكأس.

أما هويلفا الذي يحتل المركز السابع عشر ويحتاج للفوز أكثر من بلنسية فيسعى إلى الخروج بأفضل نتيجة ممكنة أمام برشلونة الذي ارتفعت معنويات لاعبيه بشكل كبير بعد التأهل للدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا.

وقد يعتمد هويلفا على إجهاد لاعبي برشلونة بعد مباراتهم أمام شالكه الالماني أمس الاول الاربعاء في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وفي باقي مباريات المرحلة يحل فياريال ضيفا على ألميريا صاحب المركز التاسع كما يلتقي خيتافي مع ريال سرقسطة الذي يواجه أيضا خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية كما يلتقي ريال مايوركا مع أشبيلية وديبورتيفو لاكورونا مع أتليتك بلباو واسبانيول مع أوساسونا وريال بيتيس مع ليفانتي وبلد الوليد مع أتليتكو مدريد بعد غد الاحد.

بواسطة
PASSWORD
المصدر
كووورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى