المنوعات

حظك مع أبراج اليوم 21/12/2009

نتمنى أعزائي القراء ان تقضوا وقتاً ممتعاً في تعرفكم على برجكم لهذا اليوم .. وماذا يقول لكم علم الفلك في هذا اليوم ..

برج الحمل ..
على المستوى الاجتماعي، أنت في حاجة لفرصة تقضي من خلالها وقتاً ممتعاً وبشكل عاجل. شريكك قد يجعلك تشعر بالغيرة منه وبأنك شخص غير مرغوب فيه من الآخرين. لن تحصل على رد الفعل الذي ترغبه من شريك حياتك هذا الأسبوع. روحك المعنوية المرتفعة ستكون مثالاً للآخرين. الأصدقاء أوفياء ويهتمون بك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد!

برج الثور ..
السفر يشعل بداخلك الرغبة في ممارسة أنشطة جديدة ومثيرة. الأسبوع مناسب للاشتراك في بعض الدورات وممارسة بعض الهوايات التي تهتم بها. لا تهمل المشاكل الصحية التي قد تراها تافهة نتيجة للضغط الذي تتعرض له. يجب أن تكون على الطريق الصحيح. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم السبت!

برج الجوزاء ..
حاول ألا تناقش أي أمور هامة مع زملائك. صفقاتك الخاصة بالملكيات تنجح كثيراً. تواجه بعض المشاكل والاضطرابات المنزلية. لا يمكنك أن تترك شريك حياتك في مكان وتغلق الباب عليه فإذا قيدت حريته فإنه سيهجرك إلى الأبد. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء!

برج السرطان ..
كن حذراً في تعاملك مع من تحبهم. لا تجعل الأصدقاء أو الأقارب يشعرونك بالذنب إن كنت غير قادر على حضور إحدى لقاءاتهم. كن أكثر حذراً في تعاملاتك مع الصغار. يمكنك القيام ببعض التغييرات في المكان الذي تعيش فيه والتي ستسعد جميع أفراد الأسرة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس!

برج الأسد ..
قد يصعب التعامل مع بعض أشكال السلوك المنحرف الموجودة في المنزل. قد يتحقق المال في حالة الإبداع. اتصالاتك ومعارفك في تقدم مستمر. تأكد من دراسة جميع التفاصيل التي تشعر أنها قد تسبب لك بعض الاضطرابات فيما بعد. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين!

برج العذراء ..
السفر يشعل بداخلك الرغبة في ممارسة أنشطة جديدة ومثيرة. لا تدع الآخرين يخيفونك من بعض الأمور لكي تقوم بأشياء بالطريقة التي تروق لهم. عليك بتقديم التنازلات من أجل الاستمتاع بالمرح. لا تكثر من الإنفاق على الأصدقاء والأسرة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء!

برج الميزان ..
قد تحصل على الموافقة والمجد والشهرة وطلب المساعدة إذا كنت لطيفاً في حديثك. قد تجد نفسك وسط عرض جيد ومناسب لك تماماً. يمكنك إحراز المزيد من المكاسب المادية إذا مارست بعض هواياتك الإبداعية. فرصك لتغيير مجال عملك تكون مجدية للغاية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة!

برج العقرب ..
يمكنك تنظيم وتجميل المنزل ولكن حاول أن تشرك جميع أفراد العائلة في تلك الأعمال التي خططت للقيام بها. اخرج وجدد نشاطك. تأكد من أن جميع وثائق السفر والقيادة سليمة. ابحث عن شيء ممتع ومسلي تقوم به . لقد وصلت إلى حد المنافسة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين!

برج القوس ..
مناسبات اجتماعية تحضرها وتكون مجدية للغاية. عليك بممارسة الروتين الذي يعدك بوضع أفضل وجعلك شخص أكثر إدراكاً للأمور. يمكنك الاستمتاع بصحبة الآخرين ومقابلة الشريك المناسب من خلال الخروج. كن حذراً عند الإنفاق. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم السبت!

برج الجدي ..
المشاكل المالية أمر وارد في حالة المخاطرة. سيكون لديك الكثير من الطاقة، حاول استغلالها جيداً. قد تنشأ علاقات رومانسية جديدة خلال سفرك. المعارك الكلامية تؤدي إلى حالة من عدم الاهتمام. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد!

برج الدلو ..
قدراتك الاجتماعية الهائلة في التعامل مع الآخرين تساعدك على تخطي مشكلة تفاوت الأعمار. لباقتك وطريقتك الساحرة في الحديث تجذب إليك شخصاً كنت تكن له بعض مشاعر الاهتمام والإعجاب لفترة من الوقت. تحتاج للتعرف على مجالات ومفاهيم جديدة. من الأفضل ألا تنفق أموالك على الأمور الترفيهية هذا الأسبوع. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء!

برج الحوت ..
لا تتسرع وتخبر أصدقاءك وأقاربك بالكثير عن خططك القادمة. قدرتك على مواجهة الكثيرين تجعلك تلقى التقدير الذي ترغب فيه. عليك بالتفكير في ميزانيتك قبل القيام بأي رحلة. قد تجد نفسك في مأزق مع أفراد العائلة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء!

بواسطة
لين رشيد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى