المنوعات

حظك مع الأبراج ليوم الأحد 20/12/2009

قد يتوافق في كثير من الأحيان برجك مع رؤيا ونظرات علم الفلك لحظك في الحياة وأحياناً يكشف برجك من خلال تنبأت علم الفلك عن كثير من الحقائق التي تمر في حياتك لنرى ما يقول برجك لهذا اليوم ..

برج الحمل ..
مهنياً :حاول أن تكون أكثر تنظيما في أداء مهام عملك لليوم , عاطفياً : لا تعترف للحبيب بحبك اليوم انتظر الفرصة المناسبة لتتأكد من مشاعره

برج الثور ..
مهنياً : تتمتع بالحكمة اليوم و القدرة على اتخاذ القرارات المناسبة في وقتها , عاطفياً : يحاول احد الأشخاص التقرب منك لا تصده و اقبل أن تبدأ معه صفحة جديدة ..

برج الجوزاء ..
مهنياً:تتلقى العديد من العروض اليوم بسبب مهاراتك و خبرتك الواسعة ادرسها جيداً , عاطفياً : أخيراً تتلقى تجاوبا من الشخص الذي طالما أعجبت به ..

برج السرطان ..
مهنياً :حاول أن لا تحتك مع رؤسائك بالعمل اليوم لا تكن عنيدا و اقبل بالقرارات التي يتخذونها , عاطفياً : طلبات الشريك التي لا تنتهي تثير أعصابك و غضبك ..

برج الأسد ..
مهنياً:قد يحدث تغير مفاجئ في مجال عملك يثير القلق و التوتر لديك , عاطفياً : يجب عليك أن تكون أكثر التزاما بالوعود التي قطعتها لمن تحب.

برج العذراء ..
مهنياً : حاول أن تتجنب المشاريع الغير مضمونة خاصة أن وضعك المادي لا يحتمل , عاطفياً : شبح الوحدة مازال يطاردك حاول أن تبحث عن من يستحق حبك.

برج الميزان ..
مهنياً : حاول أن تتخذ قراراتك المهنية بحزم أكثر و لا تتردد , عاطفياً : علاقتك مضطربة مع الشريك عليك أن تفكر بعقلانية أكثر .

برج العقرب ..
مهنياً:تشعر بالظلم نتيجة تراكم الأعمال التي يطلبها منك رؤسائك في العمل , عاطفياً : حاول أن تكون أكثر إخلاصاً في علاقتك العاطفية مع من تحب.

برج القوس ..
مهنياً : لا تتولى تنفيذ أمور لا تقدر عليها عليك أن تكون أكثر وعياً , عاطفياً : تلتقي بالحبيب لتضع خطط لمستقبلك.

برج الجدي ..
مهنياً : يعرض عليك اليوم منصب مهم لا تتردد في القبول أو الرفض حتى تتأكد من قدراتك , عاطفياً : لا تخفي مشاكلك عن الشريك حاول أن تشاركه هذه المشاكل .

برج الدلو ..
مهنياً : حاول أن تبحث عن مجال مهني جديد يدر عليك المزيد من المكاسب , عاطفياً : الغيرة تدخل قلبك لا تدعها تسيطر عليك و تهدم حبك.

برج الحوت ..
مهنياً : حاول أن تكون أسرع في انجاز مهامك حتى لا تتراكم عليك اليوم , عاطفياً : لا تستفز من تحب و لا تدخله في أمور لا صلة له بها .

بواسطة
لين رشيد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى