شباب وتعليم

طلبة سورية تعلن عن اطلاق مسابقة “فرصة 2024” لدعم المشاريع الريادية في سورية

نظراً لأهمية ريادة الأعمال في تعزيز النمو الاقتصادي والإبداع والابتكار بين الشباب السوري، وبشكل خاص طلبة سورية الذين يتمتعون بتميز وروح ريادية في جميع المجالات العلمية، ويرفعون راية بلدهم عالياً.

واحتفالاً بيومهم المميز.. يعلن الاتحاد الوطني لطلبة سورية والجمعية السورية لرواد الأعمال الشباب عن اطلاق النسخة الثالثة من مسابقة “فرصة 2024” السنوية، التي تهدف إلى دعم الشباب الريادي الطموح عبر مساعدتهم على تطوير أفكارهم وتحويلها إلى مشاريع ريادية ربحيّة، تُساهم في تعزيز النموّ الاقتصادي في سورية.

تستهدف النسخة الثالثة من المسابقة، والتي تأتي تحت شعار “ابدأ..لكل مجتهد فرصة”، أصحاب الأفكار الخلّاقة والمشاريع الريادية المبتكرة ذات الصلة بـ التكنولوجيا، التنمية، والتعليم.

وتبلغ قيمة الجوائز الإجماليّة لهذه النسخة 150 مليون ليرة سورية، تُوزَّع بالتساوي على الفئات الثلاثة، فيما يقف وراء هذا الدعم كلاً من سيريتل، بنك سورية الدولي الإسلامي، أجنحة_الشام_للطيران، وشركة إندومي بصفتهم رعاة رسميين للمسابقة، وبمشاركة كل من تطبيق BeeOrder كشريك تدريب وشركة ابتكار الإعلانية كشريك إعلاني.

تأتي هذه النسخة من مسابقة “فرصة” تتويجاً للنسختين السابقتين، والتي نجح فيها المشاركون من إطلاق مشاريعهم الريادية بعد أن كانت مجرد أفكار، وذلك من خلال التدريب والإشراف الذي حصلوا عليه، فتحوّلت مشاريعهم إلى شركات ريادية تبلغ قيمتها الإجمالية في الوقت الحالي ما يُقارب الملياريّ ليرة سورية.

ويمكن للراغبين بالتسجيل في المسابقة بدءاً من 30 آذار الجاري عبر الرابط ( https://shorturl.at/emnxQ ) ويستمر لغاية 20 نيسان المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى