أخبار البلد

في دير الزور تفقد أعمال بناء مديرية الأوقاف وتجهيز موقع النقل الداخلي والمصالح العقارية

قام السيد محافظ دير الزور القاضي “فاضل نجار” بجولة اليوم الى مديرية الأوقاف اطلع خلالها على سير العمل في المديرية بعد انتقالها الى مقرها الجديد الكائن فوق مركز الانطلاق ، كما تفقد سير العمل في تأهيل الجامع الحميدي بدير الزور والذي يتم ترميمه وإعادة تأهيله بالتعاون مع المجتمع المحلي .

السيد المحافظ وخلال جولته أكد على أهمية الحفاظ على الطابع التراثي والعمراني لبناء المسجد الذي يعد من أهم المعالم الأثرية والدينية في المدينة والتي تشكل الطابع التاريخي والانساني للبلد وذاكرة حية للأمة.

وفي سياق آخر قام السيد المحافظ بجولة للاطلاع على أعمال تجهيز موقع حركة النقل الداخلي جانب الحديقة المركزية تمهيداً لإعادة انطلاق آليات النقل الداخلي اليها ، وأعمال مشروع صيانة وتأهيل ساحة الباسل التي تمت المباشرة بها اليوم.

كما زار السيد المحافظ مبنى مديرية المصالح العقارية حيث جال في أقسام المديرية وتفقد سير العمل فيها بعد انتقالها الى مقرها الأساسي ، و اطلع على اعمال استكمال مشروع إعادة تأهيل المبنى التي يتم تنفيذها بالتعاون مع المنظمات الدولية.

شارك في الجولة نائب رئيس المكتب التنفيذي “حمود الشيخ” وعضو المكتب التنفيذي المهندس “جمال الضللي” ورئيس مجلس مدينة دير الزور المهندس “جرير كاكاخان”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى