المنوعات

حظك اليوم مع الأبراج : الأحد 13/12/2009

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]اول أن تعطي الوقت الكافي للقضايا، التى تعرض عليك. هناك تفاهم وتقارب بينك وبين الحب الجديد. بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية تجذب المعجبين.
لديك
حضور مميز وخاطف ، استغل طاقاتك السحرية والجذابة.

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

لا تركز على التفاصيل التافهة التي قد تضيع وقتك وجهدك . أنت المخطئ في خلافك مع الحبيب لا تتردد في الاعتذار. الحب المفقود، الذي كنت تبحث عنه منذ زمن بعيد ستجده اليوم، واعلم أن الناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد، فاحذر.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

أنت مفعم بالنشاط ، العمل يريد أن يأخذ منك وقتا أطول من الذي تخصصه له، عليك بذلك لأن هذه الفترة هي فترة نشاطك الذهبية، والتي قد لا تتكرر كثيرا، لا تتوقع المساعدة من الآخرين اذا لم لم تقم بمساعدتهم.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

تستطيع إنجاز مهمة صعبة جدا مما يجعلك مميزا. حياتك العاطفية في ازدهار مع الحبيب وتعيش فترة من الانتعاش أنت بحاجة لبعض البصيرة، اعطِ اهتماماً اليوم لمن حولك. لديك من السحر والجاذبية الشيء الذي يمكن من الحصول على ما تريد ، انت شخص حساس جدا و الجميع يحبك .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، ساعد الآخرين لمساعدة نفسك.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

لا تدع الأمور التافهة تفسد علاقتك مع زملاء العمل. فكر جيدا في الكلام، الذى قلته للحبيب ، ستجد انك المخطئ، ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح. جد من يشاطرك الرّأي لإحراز التقدّم اليوم.

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

لا تقلق قريبا سيشعر الحبيب بصدق مشاعرك. أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز، وتتصرف بشكل أكثر حذراً. أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

حاول أن تكون قويا لتتجاوز الصعاب. تشعر بالفراغ العاطفي نتيجة انشغال الحبيب عنك هذه الفترة. أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء، فقط انطلق إلى الأمام.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

لا تتدخل في الخلافات، التى تحدث داخل العمل ركز على أداء مهامك.
الحبيب في انتظارك لكي تفاتحه بموضوع الارتباط الحذر واجب، لكن العمل أفضل. إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

إستغرق وقتك قبل أن توافق على أيّ شيء. ركز بالتفاصيل المهمة ستشعر بالأمان والاستقرار في حياتك العاطفية. تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد.

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]

الأرباح تعود عليك من استثماراتك في مشاريع ناجحة. الغيرة ستزيد من تعقيد الأمور بينك وبين الحبيب. كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء.

سيكون اليوم عاصفاً عاطفياً. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي.

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

لا تتعجل في أي قرار تتخذه في علاقتك مع الحبيب. اركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. إذا كنت تريد التحرّك، فيجب أن تبدأ فوراً قبل فوات الأوان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى