علوم وتقنيات

زهرة سورية تطلق قسم جديد في موقعها الإلكتروني للتعبير عن محبتها لقائد الوطن

إن السعي الحثيث من قبل السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد في لعب دور الوساطة السياسية بين الدول العربية وتعزيز الوحدة الوطنية في سورية لكفيل بأن يكون في مواقعنا الإلكترونية قسم خاص يبرز دور وأهمية هذا القائد العظيم ..

وإذ نعيش وسط المتغيرات السياسية والاقتصادية التي تمر على منطقتنا العربية فأننا نلاحظ من القادة العظام من يعمل لتحقيق التضامن العربية والعمل على تصديع وإعاقة مشاريع الهيمنة الصهيونية الاستيطانية وإيقاف مسلسل الإجرام العنصري بحق شعوبنا العربية .. 

وحينما حصل السيد الرئيس بشار الأسد على المركز الثاني بين الزعماء والقادة في العالم الذين يحبهم شعبهم , لم يكن عن عبث , بل جاء لتكريس وتأكيد محبة السوريين والعرب لتضحيات هذا القائد الذي دخل التاريخ من بوابة العز والمجد .. 

ونحن كموقع سوري يجمع بين أطيافه السوريين أبناء وجماهير شعبنا الكادح والمثقف والمفكر والباحث .. فأننا نعرب عن خالص امتنانا وسعادتنا لمواقف السيد الرئيس بشار الأسد تجاه قضايانا العربية وتعزيز العلاقات الدبلوماسية مع الدول الجوار والدول المحبة للسلام في العالم .. 

وعندما نطلق قسماً خاصاً للحديث عن كلماته وخطاباته ولقاءاته مع أبناء شعبه والمؤتمرات الصحفية فأننا نعتبر هذا الأمر واجبنا علينا وعلى باقي المواقع السورية لتكون بمثابة محبة وشكر وولاء للقائد الذي عايش شعبه وعايش قضايا أمته , فغدا مثلما قال في كلمته عند أدائه القسم الدستوري " ثقتي بكم لا حدود لها ومحبتي كذلك وأرجو أن تسمحوا لي أن أؤكد لكم حقيقة أشعرها .. وهي أن الرجل الذي عرفتموه وأحببتم بعضاً من صفاته .. وبادلتموه الثقة والمحبة .. لن يغير فيه المنصب شيئاً وهو الذي انطلق من بين الناس وعاش معهم سيبقى بينهم وواحداً منهم .. وتوقعوا أن تروه في كل مكان معكم .. سواء في موقع العمل أو في الشارع أو في أماكن نزهتكم يتعلم منكم ويشد عزيمته بتواصله معكم ويعمل من أجلكم كم كان عهده دائماً .. فالإنسان الذي أصبح رئيساً سيبقى هو نفسه الطبيب والضابط وقبل كل شيء المواطن " .. 

ومن هذا المنطلق سيكون سعينا باتجاه نشر أفكار وكلمات هذا القائد والتي أصبحت كلماته منهج عملنا , وستجدون على الرابط التالي كلمات وخطب السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية ..
http://news.syriarose.com/category/More.html 

علمنا بأننا كشبكة زهرة سورية عبر الانترنت أطلقنا شعارنا المستقى من كلمة السيد الرئيس بشار الأسد والتي ألقاها أمام المؤتمر الرابع لاتحاد الصحفيين العرب الذي انعقد بدمشق ..
" معركتكم هي معركة الأمة لصون عقلها وروحها والذود عن هويتها وتراثها "

بواسطة
أحمد دهان / رئيس التحرير
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. نعم نعم نعم للقائد الغالي رئيس الجمهورية العربية السورية الدكتور الغالي بشار حافظ الأسد الله وملائكته يحموك يا أغلى الغوالي …..ابن سوريا الأسد30-1-2025

زر الذهاب إلى الأعلى