المنوعات

زيارة بمناسبة عيد الأضحى لجمعية دار رعاية الطفولة

بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك أعاده الله بالخير واليسر والبركة أقامت رابطة عبد المنعم رياض بالتعاون مع ثانوية تيسير الحلبي بحلب زيارة إطلاعية لدار رعاية الطفولة بحلب ..

حيث جال السيد محمد عيدة أمين رابطة عبد المنعم رياض وقيادة الرابطة والجهاز الإداري والتدريسي لثانوية تيسير الحلبي ونخبة من طالبات الثانوية أرجاء الدار وتعرفوا على هيكليه الإداري والتنظيمي ..
واستمعوا من خلال مشرفة الأطفال لشرح حول الحالات وأعمار النزلاء في الدار كما و تحدثت مديرة الدار مشيرة إلى أن عدد النزلاء الذي يقارب ( 120 ) طفلة تتراوح أعمارهم بين سن الرضيع وسن الـ ( 25 ) عاماً .. 

وأكدت بأن الفضل في رعاية الدار أصحاب الأيادي البيضاء في بلدنا المعطاء سورية الذين ينفقونا بيمينهم لكي لا تعلم شمالهم , كما أكدت بالوقت ذاته بأن رعاية مثل هذا العدد من الفتيات يحتاج لمجهود مكثف حيث تتابع إدارة الدار أعمال تعليمهم وترفيهم وتثقيفهم , بالإضافة إلى أن المشرفات في الدار هم الأم والأب والأخ والأخت للنزلاء الذين شاءت الظروف أن لا تجمعهم مع أسرتهم في هذا العيد وفي كل عيد .. 

وقد أشار السيد عيدة في مستهل حديثه باستعدادهم للتعاون مع أسرة الدار في تنفذ أي نشاط أو عمل ترتقيه أسرة الدار العمل به مع منظمة اتحاد شبيبة الثورة , مشيراً في الوقت نفسه بأن كوادر المنظمة لن تبخل في أي وقت بأن تساهم وبشكل فعليَّ بدعم ورعاية نزلاء الدار أو التعاون مع أصحاب الأيادي البيضاء في الدعم . .

المصدر
زهرة سورية / حلب

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى