اقتصاديات

فولكس واجن الشرق الأوسط تستضيف التصفيات الإقليمية للبطولة العالمية في مؤهلات خدمة ما بعد البيع 2009

وجّهت فولكس واجن الشرق الأوسط دعوة إلى شركائها في كل من دبي، وأبوظبي، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والبحرين،
وسوريا وعمان للمشاركة في الدورة الإقليمية لبطولة فولكس واجن في مؤهلات خدمة ما بعد البيع 2009، حيث سيتأهل فائزان من كل سوق للنهائيات العالمية. وقد أٌقيمت تلك البطولة لتكريم ومكافأة مستشاري وفنيي خدمة ما بعد البيع في فولكس واجن الذين أظهروا أعلى مستويات جودة الخدمة والمعرفة المهنية والتقنية.

وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامج مستمر من فولكس واجن بهدف تحسين معايير الخدمة بصورة دائمة، وضمان بقاء الفنيين ومستشاري خدمة ما بعد البيع على اطلاع على أحدث المعلومات والمهارات العالية. كما توفر أيضاً منصة مثالية للتناقش مع خبراء صناعة السيارات بخصوص الرؤى والأفكار الجديدة في مجالات الخدمة والتقنيات.

وفي الأسبوع الماضي، شارك 31 موظفاً من فنيين ومستشاري خدمة ما بعد البيع في دورة الشرق الأوسط التأهيلية في دبي وتنافسوا فيما بينهم عبر جولتين من الإجابة على أسئلة مباشرة ذات خيارات متعددة. وقد فاز واحد من مستشاري خدمة ما بعد البيع وآخر من الفنيين من فولكس واجن عن كل سوق في تلك الجولة مظهرين معرفة وخبرة عالية.

وقال توماس فايربر، مدير خدمة ما بعد البيع في فولكس واجن الشرق الأوسط: "يذهلنا مستوى القدرات والإنجازات التي يحققها قسم خدمة ما بعد البيع خلال الدورات التدريبية التي نقدمها لموظفينا باستمرار. ولا نعتبر مشاركتنا في هذه المسابقة إلا كوسيلة لتكريم موظفينا ومكافأة التزامهم المتواصل ليس تجاه فولكس واجن وحسب بل قطاع خدمة ما بعد البيع بشكل عام. ونحن على ثقة بأن لدينا مجموعة من أفضل موظفي الخدمة المؤهلين من ذوي الخبرة في هذا المجال، ونحن نؤكد على ذلك من خلال توفير هذه الفرصة لإبراز قدراتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى