أخبار الرياضة

المحروس مدربا لنادي الوحدة خلفا للبوسني غولوفيتش

قدم نادي الوحدة مدربه الجديد نزار محروس خلال مؤتمر صحفي خلفا للمدرب البوسني فاروق غولوفيتش لتدريب فريق كرة القدم في النادي بعد نتائجه السلبية ولاسيما خسارته في مباراته الأخيرة بأربعة أهداف نظيفة أمام فريق الوثبة.
وتحدث رئيس النادي أحمد قوطرش عن أهم الصعوبات التي يمر بها النادي في المرحلة الحالية وخاصة الأزمة المالية التي يعاني منها وتأثيرها على نتائج مختلف الالعاب التي تمارس في النادي.

وعن تفاصيل العقد مع المحروس ذكر قوطرش أنه لا توجد شروط للمحروس لتدريب النادي كما أنه لا يوجد مقدم عقد بينما هناك راتب بسيط دون أن يوضح قيمته.

بدوره قال المحروس إنه تلقى عدة عروض في الفترة السابقة من أندية سورية لديها إمكانيات اكبر من الوحدة إلا أنه رفضها جميعا وفضل تدريب الوحدة نظرا لكونه أحد أبناء النادي ولثقته بقدرة الإدارة الجديدة على تطوير النادي.

وأضاف المحروس أن فريق الوحدة لكرة القدم يعاني من عدة مشاكل وخاصة في خطوطه الخلفية كما أن هناك خللا في توزيع مراكز بعض اللاعبين لافتا إلى أنه من المؤسف أن معظم لاعبي خط الدفاع سيكونون غائبين عن مباراة الفريق القادمة في الدوري إما بسبب الإصابة أو الإيقاف.

وأشار المحروس إلى أن الفريق سيكثف تدريباته خلال فترة توقف الدوري وقد يجري بعض المباريات الودية للوقوف على المستوى الفني لبعض اللاعبين.

وردا على سؤال لمندوب سانا الرياضي عن قضية شركة تعمير الشام التي كانت ترعى النادي أجاب قوطرش أن القضية لا تزال في إطارها القضائي وستحل خلال الفترة القريبة القادمة بالتراضي بين النادي والشركة مبديا رغبته بأن تحل بشكل ودي بين الطرفين.

ودعا قوطرش جميع محبي النادي من داعمين ومشجعين إلى العمل مع الإدارة الجديدة لإخراج النادي من محنته الحالية لافتا إلى أن النادي بحاجة إلى جميع أبنائه.

بدوره قال طريف قوطرش عضو إدارة النادي إن وضع كرة السلة في النادي أفضل من كرة القدم إلا انها أيضا تحتاج إلى المزيد من الدعم مشيرا إلى أن النادي سيعتمد في الفترة القادمة على بعض اللاعبين من الفئات الشباب والناشئين الذين أثبتوا جدارتهم في الدوري المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى