ثقافة وفن

جومانا مراد في قمر و3 نجوم :لن أعود إلى نجدت انزور

رفضت الفنانة السورية جومانا مراد أي طريق للعودة فنيا الى المخرج نجدت انزور بل رفضت حتى توجيه رسالة قصيرة له ضمن فقرة الرسائل الموجه في برنامج [ قمر و 3 نجوم ] الذي بث عبر الفضائية القطرية والتي كانت ضيفته جومانا مراد وقدمته النجمات الثلاث لجين عمران وليزا
ديوب وريم بو قمره . وذكرت قمر البرنامج جومانا انها لم تكن تحب أسمها في بداية حياتها لكنها عندما اكتشفت انه حجر كريم أحبته وتعلقت به .

في الجانب الشخصي عندما سألتها ليزا ديوب هل أنتي هجومية أم دفاعية قالت حسب الموقف لكنها ترفض تماما أن يغلط أحد بحقها .
رفضت ذكر رصيدها المالي الذي تمتلكه وقد اختارت الفنانة ميادة الحناوي في اغنيتها أنا باعشقك بدلا من وردة وماجدة الرومي في فقرة إختيار أغاني انثوية وفضلت حسين الجسمي على راشد والرويشد
الامير الشاعر بدر بن عبدالمحسن كان شاعرها المفضل وذلك في إجابة على سؤال المذيعة ريم بوقمرة وسياسيا قالت إنها تحب شخصية عمرو موسى وذكرت أن الفنانة سميرة احمد هي شخصيتها الفنية المفضلة وأن الفنانة انجيلينا جولي هي فنانتها المفضلة عالميا وأن المذيعة المفضلة هي أوبرا وانها تحب الادب وتقرأ كثيرا ونفت صلتها بالانترنت رغم وجود موقع اليكتروني لها تشرف عليها إحدى معجباتها السعوديات .
اختارت جومانا مراد مجلة اخبار النجوم المصرية كمجلة مفضلة لها عندما تكون في مصر وعندما تكون في سوريا فإنها تختار زهرة الخليج كمجلة مفضلة لها .
في فقرة الاهم والمهم وإجابة على سؤال لجين عمران حول من الاهم إخراجيا باسل الخطيب أو نجدت انزور فاختارت باسل الخطيب ورفضت المفاضلة بين تيم حسن وعبدالمنعم عمايري وكذلك بين أمل عرفة وكاريس بشار لكنها اختارت باب الحارة على مسلسل الحصرم الشامي وفضلت الكاتب أسامة انور عكاشة على محمد جلال عبدالقوي ورفضت التسميات [ دراما سورية ودراما مصرية ] مبررة انها دراما عربية وتكمل بعضها بعضا .
أكدت جومانا خلال البرنامج الذي بث على الهواء مباشرة أنها تتابع الدراما الخليجية كثيرا خصوصا وأنها تربت في الخليج وقالت إن نجوم الدراما الخليجية عبدالحسين عبدالرضا وسعد الفرج وحياة الفهد تتابعهم وتعجب باعمالهم وهي لن تمانع لو عرض عليها عمل خليجي تشارك فيه اما بالنسبة لها فانها موزعة فنيا وانتاجيا بين سوريا ومصر .
أشادت كثيرا بالفنانة المصرية سهير البابلي عندما ظهرت لها صورتها في فقرة الرسائل ورفضت رفضا قاطعا إرسال أي رسالة إلى دوللي شاهين الفنانة الاستعراضية اللبنانية وأكدت انها لم تدخل معها في أي حروب اعلامية من جانبها على الاقل لكنها اضطرت للرد عليها احيانا وان دوللي تحاول إختلاق مواضيع وان المقارنة صعبة بينهما لانها تملك تاريخا فنيا وأرشيفا كبيرا .
حول سؤال عن امكانية التعاون مرة اخرى مع المخرج نجدت انزور [ زوجها سابقا ] في اي عمل حتى لو كان مكتوبا بشكل جيدا رفضت العودة ولم تنكر انه قدم لها الكثير في بداية حياتها لكنها الان تشق طريقا آخر بعيدة عنه .
دافعت من جديد عن رأي الفنان أحمد ماهر في تعاطيه مع موضوع نجوم سوريا الذين دخلوا الى بوابة الدراما المصرية وقالت إنه حر في رأيه .
ونفت أي تطور بشأن قضيتها مع المذيعة المصرية التي تقدمت بشكوى ضدها بتهمة القذف وقالت إن الموضوع الان في يد المحامي .
فجرت مفاجأة فنية في البرنامج واكدت أنها ربما قريبا تقتحم هوليود العالمية وقالت إنها بريئة مما ظهر في فيلم [ لحظات انوثة ] التي شاكرت في بطولته وان عملية المونتاج شوهت صورتها وشخصيتها في الفيلم وإنها خجلت مما ظهر على الناس .
برنامج قمر و 3 نجوم أعده تيسير عبدالله وقدمته المذيعة المتألقة لجين عمران وليزا ديوب وريم بو قمره والادارة الانتاجية لمبارك بو غنيم وتصدى لاخراجه حسن الساعي .

‫4 تعليقات

  1. صراحه انا كنت بموت بالفنانه جومانا مراد بكل المسلسلات الي شاركت فيها بس حسيتها مغروره بالبرنامج كيف ما وقفت وسلمت على لجين وليزا وهني الى انحنوا لالها …وانبسطت لما ريم ما رضيت تسلم عليها وطلعت من الاستوديو وكمان جومانا قالت انا بتنقهر ازا حد ما عرف وين حدوده وكان واضح انها بتقصد ريم … وكيف اختارت باسل الخياط وعرفت اتقدر نجوم كبار وما عرفت تقارن بين نجوم شباب يعني كان فيها تختار بسهوله عبد المنعم او امل عرفه وما تتردد والظاهر انها كتير بتحقد على نجدة اسماعيل …وتصرف جومانا ما كان تصرف منيح

  2. فنانة متألقة أحسن دور لها هو درقاء بالمسلسل الرائع البواسل للمخرج الكبير نجدة أنزور الذي له الفضل في تقديمهابالإضافة إلى بقايا صور و المسلوب و رمح النار،و عيب عليها أن تفضل باسل الخطيب على أنزور حتى لو كانت على خلاف معه فلا مجال لمقارنة مالا يقارن أقولها و أعيدها نجدة أنزور ماركة مسجلة احذروا التقليد، أما مؤخرانرى أنها في السينما خصوصا كباريه ولحظات أنوثة وشعبان الفارس تمادت كتيرا من وين لوين..أتمنى أن تبقى في حدود المعقول لأن الفن هو الرمزية ليس ضروريا أن نقوم بكل شيء عيني عينك..و أنزور مخرج لا مثيل له..

  3. انا كنت بحبها بس بعدين ما بعرف كيف ما عدت اقدر اشوفها على اي قناة و ما كان نفسي تكون مرت العقيد ابو شهاب لاني كتير بحبه وكان نفسي تكون يلي بتتزوجه بالمسلسل احسن منها بمئة مرة

  4. كانت هايلة في مسلسل انتقام الوردة لكن هي صح مغرورة وصرت ما احبها بعد افلامها بالسنما الم…….