الزاوية الإجتماعية

سيرتيل وأمانة الشهيد يحضران لأضخم عرس جماعي

في إطار المبادرات الأهلية وفعاليات المجتمع الأهلي تجاه تضحيات بواسل الجيش العربي السوري , تعتزم شركة «سيرتيل» للاتصالات ومؤسسة أمانة الشهيد إقامة أكبر عرس جماعي للبواسل الجيش السوري ..
جاء ذلك الإعلان من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الفريق الإعلامي لشركة «سيرتيل» للاتصالات في مطعم «الفيو» باللاذقية , حيث أن التحضيرات جارية استعداداً للاحتفال بالعرس الجماعي الخامس «عالحلوة والمرة» الذي تنظمه «سيرتيل» بالتعاون مع مؤسسة «أمانة الشهيد» , والذي سيقام في الصالة المغلقة بالمدينة الرياضية مساء يوم الجمعة القادم , ويعتبر الأضخم منذ إطلاق هذه الفعالية عام 2014 , ويضم ما يزيد عن 1000 شاب وشابة من مختلف المحافظات , وقد وصلت القافلة الأولى منهم من حلب عصر اليوم إلى اللاذقية وسيكتمل العدد يوم غد.
وأكد «علاء سلمور» رئيس قسم الإعلام في شركة سيرتيل أن : «التحضيرات لهذه الفعالية بدأت قبل عدة أسابيع ولا سيما أن ضخامة العدد تتطلب استعدادات مضاعفة , فالعدد المتوقع للحاضرين سيفوق 6000 شخص من ذوي العرسان والضيوف المرتقبين» , لافتاً إلى أن التعاون والتنسيق مستمر وقائم بين فريق عمل الشركة ومؤسسة أمانة الشهيد لانجاز كل ما يتعلق بتفاصيل تحضيرات الزفاف من الفساتين والبدلات والتصوير والتجهيزات اللازمة لإتمام الحفل».
وأضاف سلمور : «تعاونا مع مكتب الشهداء في مختلف المحافظات لاختيار العرسان الذين تتوافر لديهم شروط المشاركة في الزفاف الجماعي , بحيث يكونون من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي أو من أسر الشهداء , وهنا لا بد أن أنوه بالدعم والتشبيك الكبير مع مختلف الوزارات والنقابات المعنية التي قدمت كل ما بوسعها لانجاز الزفاف على أكمل وجه».
وفي تصريح صحفي قالت «سمر حلبي» عضو مجلس الأمناء في مؤسسة أمانة الشهيد أن : «هذا العرس الوطني الضخم أقيم لتحقيق أمنية ألف شاب وشابة من الأبطال الذين تأمل أمانة الشهيد مشاركتهم فرحتهم انطلاقاً من الالتزام والمسؤولية الاجتماعية التي اتخذتها على عاتقها منذ انطلاقتها».
وسيتوزع العرسان وذووهم ضمن خمسة من أفخم فنادق مدينة اللاذقية «لاميرا» , «الشاطئ الأزرق» , «أفاميا» , «ميرامار» , «الغولدن بيتش» , وسيحظى العرسان بإقامة لمدة ثلاثة أيام بعد انتهاء حفل الزفاف الذي من المتوقع أن يحضره أيضاً عرسان من الزفاف الجماعي الذي أقامته سيرتيل العام الماضي , إلى جانب وجود نجوم سوريين سيكونون حاضرين لدعم العرسان في هذه الفرحة التي ستشهد أيضاً حضوراً لافتاً للنجم اللبناني «علاء زلزلي» , بالإضافة لتحضير مفاجآت فنية عديدة.
ويندرج العرس الجماعي ضمن مبادرة «عالحلوة والمرة» وهي واحدة من ثماني مبادرات تنفذها سيرتيل دعماً لأسر الشهداء واستفاد من العرس الجماعي حتى الآن 1460 شاباً وشابة من مختلف المحافظات على مدى خمسة أعراس جماعية.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى