شكاوي المواطنين

الواقع الخدمي في كرم النزهة : « كأنك يا أبو زيد ما غزيت » !!

بالرغم من نشرنا لشكوى سابقة حول واقع النظافة والطرق والشوارع في حي كرم النزهة في حلب , وبالرغم من استجابة المسؤولين في مجلس المدينة للشكوى .. إلا أن واقع التنفيذ لم يحقق الغرض !!
توجهت بالأمس آليات من قطاع مجلس مدينة حلب نحو الحي المذكور بعدما وردت إليه الشكوى المنشورة على موقعنا , وقامت الورشات بترحيل أكوام الأتربة من بعض الأماكن وتخلت عن أماكن أخرى , وبالرغم من توجه وجهاء الحي إلى العاملين في الورشات والطلب منهم لإزالة المخلفات والأتربة التي تعيق حركة السير داخل الحي , إلا أنهم توجه نحو أماكن أخرى وكأنهم يردون معاقبة أهالي الحي على شكوى.
وهنا نسأل .. أليست آليات مجلس المدينة ملك عام وهي موضوعة لخدمة الشعب ومن يقودها عليه احترام الشعب ؟؟
لماذا لم يكترث العاملين في الورشات الخدمية التي توجهت إلى الحي لطلب الأهالي وكما يقال «أهلُ مكّةَ أدرى بشعابِها» ؟؟ , هل يحتاج العاملين في الورشات إلى أن يتوجه الشعب لهم بالتضرع والتوسل والترجي لخدمتهم ؟؟ , مع العلم بأن مثل هذه الآليات لا يمكن للأفراد بالوقت الحالي أن يتمكنوا من جلبها على حسابهم الشخصي وإلا فكان الأمر محلول بالنسبة للأهالي.
أهالي حي «كرم النزهة» يتوجهون بالشكر لمجلس مدينة حلب وللقطاع البلدي المشرف على الحي لمتابعتهم شكاوي المواطنين وإيعازهم للورشات الخدمية بضرورة التوجه إلى الحي فوراً , ويتوجهون للعاملين في الورشات التي وصلت إلى الحي ولم تنفذ ما طلب منها بالقول .. « كأنك يا أبو زيد ما غزيت »..

مواضيع ذات صلة ..
كيف يعيش أهالي «الشيخ سعيد» و«كرم النزهة» بعد عام من التحرير ؟؟؟

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى