أخبار البلد

محافظ حلب : ترحيل مليون و ٤٣٦ ألف متر مكعب من الأنقاض و٢٥٠٠ سيارة مدمرة

استعرض السيد ” حسين دياب ” محافظ حلب الوضع الخدمي العام في المدينة معتبراً بأن الواقع لم يصل إلى المستوى المطلوب ويجب بذل المزيد من الجهد ..
وخلال الاجتماع الذي ترأسه في القصر البلدي مع مدراء المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب من أبرز النقاط الذي تحاور بها السيد المحافظ مع المجتمعين ..
–  أهمية رفع وتائر العمل في مختلف الأحياء السكنية بما يحقق تحسن الواقع الخدمي.
– تلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين وتوفير الخدمات المناسبة لهم.
– الوضع الخدمي العام في المدينة لم يصل إلى المستوى المطلوب وهذا يتطلب من كافة المعنيين في المفاصل الإدارية والخدمية بذل المزيد من الجهود.
– حسن استثمار الإمكانيات الفنية والمادية والبشرية وتوظيفها بالشكل الأمثل
– التركيز على حسن استقبال المواطنين وسرعة انجاز معاملاتهم وحل المشكلات التي يعانون منها.
– وضع الرؤى والخطط المنطلقة من أرض الواقع ومن احتياجات المواطنين وتنفيذها وفق برامج زمنية محددة ودقيقة
– الإسراع في ترحيل ما تبقى من الأنقاض وتحسين واقع النظافة.
– التركيز على رش المبيدات بشكل دوري وشامل، ومبدياً استعداد المحافظة لتقديم كل الدعم اللازم بما ينعكس إيجابا على المواطنين.
واستعرض ما تم تنفيذ من الأعمال والمشاريع حتى الآن منوهاً إلى أنه ما يزال أمامنا عمل ومشاريع أكثر مطلوبة للمرحلة القادمة لنعيد الألق إلى مدينة حلب , مما يستوجب من الجميع الابتعاد عن العقلية النمطية والتقليدية في التفكير والعمل والتركيز على العمل الميداني والأفكار الخلاقة القابلة للتنفيذ واقتراح الحلول لكل المشكلات القائمة.
وبين محافظ حلب أنه تم حتى الآن ترحيل أكثر من مليون و ٤٣٦ ألف متر مكعب من الأنقاض من مختلف الأحياء , وخصوصاً الأحياء المطهرة من الإرهاب بالإضافة لترحيل ٢٥٠٠ سيارة مدمرة ومحترقة ومتروكة من الشوارع وتجميعها في ساحة خاصة , وقد تم خلال الاجتماع استعراض الأعمال المنجزة في كل مديرية خدمية والإشارة لبعض النقاط التي تحتاج لمتابعة وتحديد خطة العمل للمرحل القادمة.

بواسطة
ايهاب العوض
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى