أخبار البلد

مؤتمرات سنوية لنقابتي الأطباء والأطباء البيطريين في حلب

برعاية القاضي “فاضل مصطفى نجار” أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي انعقد المؤتمر السنوي لنقابتي الأطباء والأطباء البيطريين في حلب ..

فنقابة الأطباء بحلب عقدت المؤتمر بدورته العادية الثالثة تحت شعار " أطباء حلب من الصمود والانتصار إلى إعادة الاعمار ", حيث تحدث السيد أمين الفرع خلال الجلسة عن الوضع السياسي على الصعيديين الداخلي والخارجي , مؤكدا أن هذه المؤتمرات محطات مهمة لتقييم العمل وتعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات مشدداً على دور المنظمات الشعبية والنقابات المهنية في الدفاع عن أعضائها وتحسين ظروفهم المهنية والمعيشية .

وأكد على دور الكادر الطبي بتعزيز صمود أهلنا في حلب , حيث " أننا نعول على الأطباء في إعادة الاعمار والبناء" , وقد أجاب السادة "حسين دياب" محافظ حلب و"عبد القادر الحسن" نقيب أطباء سورية على الطروحات المتعلقة بالجانب الخدمي والنقابي .

وفي سياق متصل عقدت نقابة الأطباء البيطريين في حلب مؤتمرها السنوي تحت شعار " حماية الثروة الحيوانية وتنميتها واجب وطني" وقد أشار السيد أمين الفرع إلى أهمية الارتقاء بمستوى الأداء وإعادة تفعيل عمل الطبيب البيطري ، مؤكداً أن كل ما طرح سيأخذ طريقه إلى المعالجة كل حسب اختصاصه ووفق الإمكانيات المحددة ، حيث استهدفت سورية لأنها البلد الأهم في محور المقاومة , مبيناً أن ما تتعرض له سورية من حصار جائر هو نتيجة لمواقفها الوطنية والقومية .

وتابع بالقول " إن انتصار حلب على الإرهاب سيعمم على كافة أراضي الجمهورية العربي السورية بهمة الجيش العربي السوري وحكمة السيد الرئيس بشار الأسد .


حضر المؤتمرات السادة "حسين دياب" محافظ حلب والدكتور"عبد القادر الحسن" نقيب أطباء سورية واللواء رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية بحلب وأعضاء قيادة فرعي حلب وجامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي و قائد شرطة المحافظة وعدد من أمناء الشعب الحزبية وعدد من رؤوساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية ومدراء الدوائر الخدمية.

 

بواسطة
نور الدين مارندي
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى