أخبار البلد

شبيبة حلب تشكل “سوا ” بأجسادها والإعلاميين الشباب يبصمون بالدم على الوفاء وصدق الانتماء

دعماً للثوابت الوطنية والانتخابات الرئاسية وتأكيدا ً على مشاركة الشباب ودورهم الهام في كل شؤون الوطن و بحضور السيد هلال الهلال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي
 الاشتراكي والسيد عبد المعطي المشلب رئيس مكتب المنظمات القطري والسيد حماد السعود رئيس الاتحاد العام للفلاحين والسيد أحمد صالح إبراهيم أمين فرع حلب للحزب والسيد محمد يوسف مولوي رئيس مكتب الشباب في فرع الحزب .

جسد شبيبو حلب بأجسادهم كلمة سوا أمام مبنى فرع الحزب وهم يحملون المشاعل كتعبير على تأييدهم لمرشح حزب البعث العربي الاشتراكي السيد الرئيس بشار الأسد.
وعلى التزامهم بقضايا الوطن ومشاركتهم في فعالية وطنية تقام في ربوعه .

كما نفذ إعلاميو شبيبة حلب وقفة تضامنية بعنوان سوا مع البشار للنصر والإعمار حضرها السادة محمد يوسف مولوي وأمل شوشة وأوسو عبدال أعضاء قيادة فرع حلب للحزب والسيد عبد المنعم الصوا عضو قيادة اتحاد شبيبة الثورة وعبد السلام بري عضو المكتب التنفيذي لمحافظة حلب و محمد نواي عضو المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب وقيادة فرع الشبيبة وحشد من الشباب حيث كتبوا وثيقة عهد بالدم للرفيق الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي السيد الرئيس بشار حافظ الأسد . مؤكدين على مواصلة المسيرة في أداء رسالتهم الإعلامية بكل صدق وشفافية .

وفي تصريح لشهبا نيوز أكد السيد محمد يوسف مولوي عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب: على أن هذه الفعالية دليل واضح على وعي الشباب والتزامهم ومحبتهم الصادقة للوطن وعلى معرفتهم بدورهم في عملية البناء التي للشباب فيها دورهم المهم .
وقال : نحن سعداء بحضور الرفيق الأمين القطري المساعد لهذه الفعالية ونعتبرها وسام لكل شبابنا وسعداء أيضا ً بما نلمسه من انتماء صادق عند شبيبتنا وشبابنا في الاتحاد الوطني لطلبة المعاهد الذين تشهد الميادين بحضورهم وفعاليتهم وتفاعلهم مع كل نشاط وطني في المحافظة .

ونستثمر هذا اللقاء لنؤكد وباسم الشباب في مدينة حلب بأن أمر اختيار الرئيس القادم من قبل الشباب محسوم ومعلوم ومرشحنا سيكون القائد الشاب المثقف المحب للشباب والداعم لهم في كل المجالات .. مرشحنا هو راعي التفوق والمتفوقين السيد الرئيس بشار الأسد .
أحمد مصعب شيخة رئيس مكتب الإعداد وتنمية المهارات الشبابية في فرع شبيبة حلب قال :
أكدت جماهير شبيبة البعث في حلب من خلال تشكيل كلمة سوا بأجسادهم حاملين مشاعل النور على تأييدهم لمرشح حزب البعث العربي الاشتراكي السيد الرئيس بشار الأسد ليقولوا .. سوا أقوى وسوا مع البشار للنصر والإعمار .
محمد جمال دهان رئيس مكتب الإعلام والمعلوماتية في فرع شبيبة حلب قال : أن الهدف من هذه الاحتفالية هو التأكيد على أهمية دور الشباب في المسيرة الإعلامية ، وحرصهم على المساهمة في الاستحقاق الرئاسي من خلال بصمة وفاء بالدم للوطن ولقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد .. و اليوم الإعلاميون الشباب قدموا وثيقة عهد ووفاء بالدم أكدوا من خلالها أنهم سيبقون الجند الأوفياء للوطن وللسيد الرئيس بشار الأسد مؤكدين على مواصلة المسيرة في أداء رسالتهم الإعلامية بكل صدق وشفافية.

المصدر
شهبا نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى