سياسية

الجعفري: المجموعات المسلحة قتلت أكثر من 6 آلاف

بلغت السيارات الحكومية المسروقة أكثر من 2000 مركبة
وجه السفير السوري لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري رسالتين الى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ورئيس مجلس الأمن الحالي السفير البريطاني في الأمم المتحدة مارك ليال غرانت.
حيث نقل جدولا مفصلا عن الخسائر التي تكبدتها سورية بسبب الاعمال التي ترتكبها جماعات مسلحة منذ بداية الأحداث في سوريا حتى منتصف آذار عام 2012 في مدن مختلفة، وقال الجعفري أن "الجماعات المسلحة المعارضة قتلت 6143 شخصا وخطفت أكثر من 1500 آخرين منذ بداية الأحداث منذ منتصف آذار العام الماضي". وذكر الجعفري ان "حصيلة الشهداء التي تسببت بها الجماعات المسلحة هي 3211 شخصا منهم 478 شرطيا و2088 من قوات الجيش والامن و204 نساء و56 طفلا و106 اشخاص تم اغتيالهم"، مشيرا الى ان "عدد المدنيين والمختطفين من افراد الجيش وضباط الشرطة وصل الى 1560 شخصا من بينهم 931 مفقودا في حين بلغ عدد مركبات الحكومة المسروقة 2256 مركبة".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كل الاحداث التي ظهرت في الدول العربيه المسمّاة (الربيع العربي) هي مخطط امريكي مع بعض من الول الغربيه بدأ من ١٠ سنوات تقريبا٠هدفه الوصول بالولايات المتحده الامريكيه لحكم العالم وذلك بنشر الدرع الصاروخي في دول الشرق الاوسط وبه تتقي اخطار تحالف القطب الشرقي (روسيا الصين كوريا وأخرى) ومن ثم تخضعم بترأس الولايات المتحده واصدقائها حكم العالم ٠

زر الذهاب إلى الأعلى