أخبار البلد

من حلب إلى دمشق مسيرة وفاء وولاء للوطن ولقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد

نظمت مجموعات للتواصل الاجتماعي على موقع الفيس بوك مسيرة للسيارات انطلقت صباح أمس الأربعاء من مدينة حلب متوجهة إلى العاصمة دمشق ..

و قد عبر المشاركين عن فرحتهم بالقيام بهذه المسيرة معبرين عن انتمائهم للوطن لقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد , مشيراً بالوقت ذاته بأنه لا يوجد فرق بين أي محافظة سورية طالما أن جميعنا يعيش تحت مظلة الوطن وننتمي إلى هذا البلد الذي قدم للشعب الخير والعطاء .. 

وقد كانت للمسيرة وقفة في مدينة حمص حيث استقبلهم أهالي حمص الكرام أفضل استقبال وشاركوهم الفرحة مؤكدين أن الشعب السوري واحد وقد علت أصواتهم بالهتاف للوطن وقائد الوطن , وفور وصولهم لمدينة دمشق كان لهم استقبال كبير عند مدخل دمشق الشمالي وانطلق الموكب إلى ساحة الأمويين فضريح الجندي المجهول وجالت بعدها في شوارع دمشق .. 

و بلفة كريمة من مطعم القرية تمت دعوة كافة المشاركين من حلب إلى تناول وجبة الغداء في المطعم معبراً بذلك عن أصالة وكرم أهل الشام , وقبل توجه مسيرة السيارات إلى طريق العودة تم الوعد من قبل شباب دمشق بالتواجد في حلب يوم رفع العلم السوري والذي سيصادف يوم الأحد في الثالث من تموز الجاري ..

بواسطة
زياد بصمه جي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. شاركنا بالامس في مسيرة الوفاء لقائدنا مع الاخوه الشرفاء من حلب وكانت وقفة عز وولاء لقائدنا بشار الاسد ونحن عتى الموعد مع اهل حتب لرفع علم الوطن عاليا في سماء الشهباء

  2. عنجد شي حلو وبيرفع الراس من اهالي حلب وانا بفتخر انو حلبية وبحب اشارك بجميع المسيرات والله يخلينا سيادة الرئيس بشار الاسد ويديمو فوق روؤس سوريا ومنحبك كتتيير سورية بخير

  3. شكرا من القلب يا اهالي حلب اثبتم انكم من طينة الكبار كما عهدناكم دائما نحييكم من قلوبنا لهذه اللفتة الكريمة

  4. الله يعطيكن العافية يا شباب حلب الاوفياءللوطن وقائد الوطن ,بس هي صورة الاخيرة كاني مالها علاقة بالمسيرة السيارة

زر الذهاب إلى الأعلى