ثقافة وفن

تامر حسني: صرخة حجر وراء إعلان فيلمي عن فلسطين

قال النجم المصري تامر حسني إنه انتهى مؤخرا من كتابة قصة فيلمه الجديد الذي سيتناول فيه القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن الضجة التي رافقت عرض مسلسل صرخة حجر هو السبب في إفصاحه عن الفيلم الجديد.
وأضاف الفنان المصري   أنه حرص على تكتم فيلمه الجديد إعلاميا خلال الفترة السابقة، وذلك لحين الانتهاء من إعداده؛ إلا أن التفاف الرأي العام العربي حول "صرخة حجر" دفعه إلى إعلان فيلمه الجديد، حتى يثبت أن العرب غير متقاعسين عن مساندة القضية الفلسطينية دراميا.

وأشار إلى أن الفيلم الجديد هو تعبير عن قصة واقعية فلسطينية، مشيرا إلى أنه يتضمن مشاهد عديدة تكشف دموية المحتل الإسرائيلي.

وأكد تامر أن المخرج وائل إحسان هو المرشح لإخراج الفيلم الذي لم يتم الاستقرار على أبطاله، لكنه قال إن هناك نجوما عربا سيشاركونه البطولة؛ إلا أنه رفض الكشف عن أسمائهم.

في الوقت نفسه، قال الفنان تامر حسني إنه يتابع حلقات "صرخة حجر" رغم انشغاله بتصوير فيلمه "نور عيني" الذي تشاركه البطولة فيه منة شلبي.

وأبدى إعجابه بشخصية كوثر في المسلسل، وهي إحدى فتيات المقاومة الفلسطينية، مؤكدا أنه شعر من خلال أحداث المسلسل أنه في قلب فلسطين. مشيرا إلى أنه يحرص مرة أخرى على مشاهدة الحلقات مجمعة يوم الخميس.

ويدور فيلم "نور عيني" حول فتاة كفيفة تقع في غرام تامر حسني، ومن المقرر أن تنتهي أسرة العمل من التصوير خلال الأسبوعين المقبلين. الفيلم من إخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

كان فنانون ومخرجون عرب قد طالبوا بإنتاج أعمال عربية لدعم القضية الفلسطينية على غرار "صرخة حجر"، معتبرين أن مهارة الأتراك في المسلسل أحرجت الدراما العربية.

وأعربوا عن أسفهم من تجاهل الكثير من النجوم في الوطن العربي مناقشةَ قضية الشعب الفلسطيني في أعمال درامية بإنتاج عربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى